افتتاح معرض للفنان كريم أبو شقرة

رام الله -وفا-افتتح مساء اليوم الأربعاء معرض الفنان التشكيلي كريم أبو شقرة في جاليري 'ون' في مدينة رام الله، الذي ضم 15 لوحة مثلت معظمها الصبار باقتراحات مختلفة.
ويستمر المعرض حتى الخامس من الشهر القادم.
وقال الفنان أبو شقرة في تصريح لوكالة 'وفا' على هامش الافتتاح: إن مساري الفني لا يتطرق للسياسة بشكل واضح لكنه يتحدث بوضوح عن الهوية والصراع والوجع الذي أراه مشتركاً بين كل الفلسطينيين.
ولد كريم أبو شقرة في أم الفحم عام 1982، ويستوحي أعماله من ذكريات طفولته وعلاقته بمحيطه، كما أنه متأثر بأعمال الفنان الراحل عصام أبو شقرة.
وشارك كريم في العديد من المعارض الفردية والجماعية في فلسطين والعالم.
مواضيع ذات صلة
الشعر في زمن الحرب.. بين شهادة الخراب ومقاومة العدم
أعشاب وأزهار برية عند الحاجز العسكري في صباح الخامس من حزيران
حين يصبح المنفى سؤالا للهوية
ندوة في متحف محمود درويش بعنوان "الأشياء، الذاكرة والهوية في الثقافة الفلسطينية والأدب"
حسين مردان.. بودلير العراق وشاعره الرجيم
أسئلة مطروحة على قارعة الوجع .. كلمة احتفائية
الشعراء ودمار المدن بين الحداثة والخراب