الأسرى يشتكون من دخول الفئران إلى غرف وأقسام "هداريم"

رام الله - الحياة الجديدة- قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن أسرى سجن "هداريم" اشتكوا من دخول الفئران إلى أقسام وغرف المعتقل بشكل متزايد، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي لانتشار الأمراض والأوبئة في صفوف الأسرى.
وأوضحت هيئة شؤون الأسرى، في بيان صحفي اليوم الإثنين، أن الأسرى قد تقدموا بشكوى حول ظاهرة انتشار الفئران لإدارة السجن، إلا أنها لم تتجاوب مع مطالبهم.
مواضيع ذات صلة
جنين تُساند أسراها في يومهم
صرخة من ساحة المهد لإنقاذ الأسرى
طولكرم تنتفض نصرة للأسرى: دعوات لتدويل القضية وتحذيرات من تصعيد خطير داخل السجون
بمشاركة واسعة.. إحياء يوم الأسير في أريحا
حينما يرتدي "القتل والإجرام" ثوب القانون!
جنين تساند أسرى الحرية بإضراب شامل
صرخات أمهات الأسرى.. شاهدة على مأساة إنسانية متفاقمة خلف جدران السجون