محكمة الاحتلال تعقد جلسة للطفل المريض سمير ضراغمة

رام الله – الحياة الجديدة - قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء، إن المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر"، تعقد اليوم جلسة محكمة للأسير الطفل سمير رجا ضراغمة (13 عاماً)، من بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس.
وأوضح نادي الأسير في بيان له، أن الطفل ضراغمة، يعاني من مشكلات صحية صعبة، نتيجة تعرضه لحادث سير قبل عام، أدى إلى استئصال جزء من الكبد والطحال، ومشاكل في الدماغ.
مواضيع ذات صلة
جنين تُساند أسراها في يومهم
صرخة من ساحة المهد لإنقاذ الأسرى
طولكرم تنتفض نصرة للأسرى: دعوات لتدويل القضية وتحذيرات من تصعيد خطير داخل السجون
بمشاركة واسعة.. إحياء يوم الأسير في أريحا
حينما يرتدي "القتل والإجرام" ثوب القانون!
جنين تساند أسرى الحرية بإضراب شامل
صرخات أمهات الأسرى.. شاهدة على مأساة إنسانية متفاقمة خلف جدران السجون