ثلاثة فتية في "عتصيون" يتعرّضون للضرب

رام الله -الحياة الجديدة- أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، بأن ثلاثة أسرى فتية في معتقل "عتصيون" جنوب بيت لحم، تعرّضوا للضرب خلال عملية اعتقالهم من منازلهم.
وأوضح نادي الأسير أن جنود الاحتلال اعتدوا على الأسرى: يزن نبيه ديرية (16 عاماً)، ومحمد أيمن طقاطقة (16 عاماً) وابراهيم جبريل طقاطقة (16 عاماً)، بالضّرب بالأيدي على أنحاء أجسادهم لا سيما رؤوسهم وذلك عقب اعتقالهم من منازلهم.
مواضيع ذات صلة
جنين تُساند أسراها في يومهم
صرخة من ساحة المهد لإنقاذ الأسرى
طولكرم تنتفض نصرة للأسرى: دعوات لتدويل القضية وتحذيرات من تصعيد خطير داخل السجون
بمشاركة واسعة.. إحياء يوم الأسير في أريحا
حينما يرتدي "القتل والإجرام" ثوب القانون!
جنين تساند أسرى الحرية بإضراب شامل
صرخات أمهات الأسرى.. شاهدة على مأساة إنسانية متفاقمة خلف جدران السجون