اضراب جامعة بيرزيت الاثنين والنقابة تدعو التوجه لخيم التضامن

رام الله- الحياة الجديدة- اعلنت نقابة العاملين في جامعة بيرزيت أن يوم الاثنين المقبل يشهد اضراباً شاملاً، تضامناً مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.
ودعت النقابة كافة العاملين في الجامعة للتوجه إلى اخيم التضامن مع الاسرى.
مواضيع ذات صلة
جنين: ندوة تشخص التعليم زمن الأزمات والطوارئ
"القانون والفكر الإنساني".. الكتاب الثامن بالعربية للدكتور إيهاب عمرو
الأكاديمي الفلسطيني في قلب المواجهة: ترسيخ الديمقراطية وفضح الانتهاكات وإسناد القضية علميًا في المحافل كافة
اعتماد كتاب "أساليب البحث القانوني" للدكتور إيهاب عمرو ككتاب للتدريس
صدور الطبعة الثانية من كتاب أساليب البحث القانوني للدكتور إيهاب عمرو
المعلم الفلسطيني.. جندي المعرفة في وجه الاحتلال وضيق العيش