اتحاد الناشرين العرب يكرم وزير الثقافة

رام الله- الحياة الجديدة- كرّم اتحاد الناشرين العرب ممثلا برئيس الاتحاد محمد رشاد، اليوم السبت، وزير الثقافة عاطف أبو سيف، على الجهود الكبيرة المبذولة في تنظيم معرض فلسطين الدولي الثاني عشر للكتاب، وإتاحة الفرصة أمام الناشرين والمؤلفين للتفاعل الثري وعرض أبرز منتوجاتهم الأدبية.
وناقش أبو سيف مع وفد الاتحاد أوضاع الناشرين في فلسطين والتحديات التي تواجه دور النشر.
ويشارك في المعرض الذي يتواصل حتى 24 أيلول الجاري، في المكتبة الوطنية بسردا شمال رام الله، حوالي 350 دار نشر محلية وعربية ودولية بتوكيلاتها.
مواضيع ذات صلة
حين يصبح المنفى سؤالا للهوية
ندوة في متحف محمود درويش بعنوان "الأشياء، الذاكرة والهوية في الثقافة الفلسطينية والأدب"
حسين مردان.. بودلير العراق وشاعره الرجيم
أسئلة مطروحة على قارعة الوجع .. كلمة احتفائية
الشعراء ودمار المدن بين الحداثة والخراب
حسين البرغوثي في الضفة الثالثة للمدن الخائفة.. الابن يترجم اباه بعد اكثر من ربع قرن على رحيله
المقاطعة الفنية تعزّز حراكها في أوروبا ضد مُموّلي الاحتلال