اتصال هاتفي بين الرئيس وسلطان عُمان

رام الله - وفا- جرى اتصال هاتفي، اليوم الأحد، بين رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وسلطان سلطة عُمان هيثم بن طارق.
واطمأن سيادته خلال الاتصال الهاتفي، على سلطان عمان وعلى الشعب العماني الشقيق، في ظل انتشار جائحة "كورونا" في المنطقة والعالم.
وتمنى سيادته موفور الصحة والعافية لسلطان عمان، معربا عن ثقته بأن السلطنة ستتجاوز هذه الجائحة بأقل الخسائر.
من جانبه، شكر سلطان عمان الرئيس عباس على هذا الاتصال، واطمأن على صحة سيادته، متمنيا لشعبنا الفلسطيني دوام التقدم وتحقيق آماله وتطلعاته بالحرية والاستقلال.
وأكد سلطان عمان متانة العلاقات الأخوية بين فلسطين والسلطنة، وعلى مواقف بلاده الداعمة للقضية الفلسطينية
مواضيع ذات صلة
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
محافظة القدس: تصعيد شامل لجرائم الاحتلال خلال أيار.. 3 شهداء و7244 مستعمراً اقتحموا الأقصى و84 عملية هدم وتجريف
فتح معبر رفح بالاتجاهين أمام حركة تنقل المرضى والمواطنين
30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
الاحتلال يجبر 6 عائلات على هدم منازلها في سلوان بالقدس
وسط تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك