عاجل

الرئيسية » عناوين الأخبار » شؤون فلسطينية »
تاريخ النشر: 22 حزيران 2026

الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم

بيت لحم - وفا- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور بمحافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في "حديقة الأميرة"، التي هُدمت سابقا، ثم هدمت "بركسا" لتربية الدواجن يعود للمواطن أيمن موسى جعابيص.

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت قبل فترة متنزها في "عش غراب"، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية.