الاحتلال يقرر اغلاق الضفة وغزة

القدس المحلتة-الحياة الجديدة- قرر جيش الاحتلال اليوم الجمعة اغلاق الضفة الغربية ومعابر قطاع غزة بمناسبة ما يسمى بعيد "البوريم".
وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال انه "بناءً على تقييم الوضع الأمني وتوجيهات المستوى السياسي تقرر فرض إغلاق كامل على الضفة الغربية وإغلاق المعابر مع قطاع غزة ابتداءً من منتصف يوم السبت-الأحد ٨/٣/٢٠٢٠ وحتى منتصف الليل بين يوميْ الأربعاء والخميس ١١/٣/٢٠٢٠ وفقًا لتقييم الوضع وساعات عمل المعابر الاعتيادية".
وأضاف انه "سيتم إغلاق معبر كرم ابو سالم في يوم الثلاثاء فقط ١٠/٣/٢٠٢٠ من منتصف ليل الاثنين-الثلاثاء وحتى منتصف الليل بين يومي الثلاثاء-الأربعاء ١١/٣/٢٠٢٠".
مواضيع ذات صلة
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
محافظة القدس: تصعيد شامل لجرائم الاحتلال خلال أيار.. 3 شهداء و7244 مستعمراً اقتحموا الأقصى و84 عملية هدم وتجريف
فتح معبر رفح بالاتجاهين أمام حركة تنقل المرضى والمواطنين
30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
الاحتلال يجبر 6 عائلات على هدم منازلها في سلوان بالقدس
وسط تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك