زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين ومراكبهم في بحر شمال غزة

غزة -وفا- استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي بنيران أسلحتها الرشاشة، اليوم الخميس، الصيادين ومراكبهم في بحر شمال قطاع غزة، دون وقوع إصابات.
وتطارد زوارق الاحتلال ليل نهار وبشكل يومي الصيادين في بحر القطاع، ما يعرضهم للاعتقال والإصابة والاستيلاء على معدات صيدهم، وذلك في إطار محاربة سلطات الاحتلال لهم في سبل معيشتهم اليومية.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا
الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بقرية واد رحال جنوب بيت لحم
فتوح: دعوات سموتريتش لفرض السيطرة على غزة وإعادة الاستيطان برنامج رسمي لإدامة الاحتلال والاستعمار