اصابة شاب برصاص الاحتلال في بيرزيت

رام الله - الحياة الجديدة- اصيب الليلة، شاب برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت برفقة "قوات خاصة" بلدة بيرزيت شمال رام الله، وحاولت اقتحام بنك الاسكان.
وافاد نائب المدير الاقليمي لبنك الاسكان أنه لم يتم اقتحام البنك وانما مجرد محاولة، ولم يتم مصادرة أي كاميرات أو تسجيلات.
في غضون ذلك، اندلعت مواجهات بين عدد من الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، مما اسفر عن اصابة شاب على الأقل بالرصاص الحي.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا
الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بقرية واد رحال جنوب بيت لحم
فتوح: دعوات سموتريتش لفرض السيطرة على غزة وإعادة الاستيطان برنامج رسمي لإدامة الاحتلال والاستعمار