الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير

الخليل- وفا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنين من بلدة يطا بمحافظة الخليل.
وذكر الناشط ضد الاستيطان أسامة مخامرة بأن قوات الاحتلال داهمت قرية الديرات شرق يطا واعتقلت المواطنين، فارس محمود الحمامدة، أثناء رعيه مواشيه، كما اعتقلت المواطن محمود أحمد أبو عرام، عقب مطاردة رعاة الأغنام في منطقة واد رحيلة قرب قرية الركيز، بمسافر يطا.
كما أقدم مستعمرون على مهاجمة منزل المواطن نظام طالب شلالدة في منطقة واد سعير، وحاولت إدخال أغنامها إلى داخل المنزل ومحيطه، ظغلا أن تصديه لهم حال دون ذلك.
كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية
مواضيع ذات صلة
أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة
الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير
الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله
الاحتلال يخطر 12 بيتًا بالهدم ووقف البناء في عابا الشرقية
توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم