مستعمرون يشقّون طريقين استعماريين في محافظة رام الله والبيرة

رام الله- وفا- شقّت آليات تابعة للمستعمرين، اليوم الأربعاء، طريقين استعماريين جديدين في محافظة رام الله والبيرة.
وذكرت مصادر أمنية، أن أعمال الشق الاستعماري تجري حاليا في أراضي المواطنين في بلدة كوبر، وتمتد إلى قرية بيتللو شمال غرب رام الله.
وأضافت المصادر، أن المستعمرين شقّوا طريقا استعماريا آخر في أراضي المواطنين بوادي الشامي في قريتي خربثا بني حارث ودير قديس شمال غرب رام الله.
مواضيع ذات صلة
أسعار العملات مقابل الشيقل
نابلس: الاحتلال يعتقل مواطنين أحدهما صحفي ويحطم مركبة خلال الاقتحام المتواصل لسبسطية
قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من محافظة نابلس
الاحتلال يقتحم بلدة عناتا