مستعمرون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر
هاجم مستعمرون، مساء اليوم السبت، تجمع "المهتوش- العراعرة" البدوي، قرب الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، واعتدوا على المواطنين ورشقوا منازلهم بالحجارة، بحسب ما أفادت منظمة البيدر الحقوقية.
وأضافت منظمة البيدر أن المستعمرين قطعوا خطوط الكهرباء والمياه عن التجمع، ما تسبب بتفاقم معاناة السكان، وذلك في ظل استمرار الاعتداءات التي تستهدف التجمعات البدوية في المنطقة.
مواضيع ذات صلة
نقابة الصحفيين: التشرد الواسع بات واقعًا يوميًا يعيشه الصحفيون في قطاع غزة
استشهاد طفلة بشظية قذيفة أطلقها الاحتلال شرق خان يونس
فلسطين نائبا لرئيس اللجنة الفنية للبرنامج العربي لتعزيز مرونة المدن والحد من مخاطر الكوارث
مجلس التعليم العالي يناقش تجويد مخرجات التعليم ويطلق منصة القبول الموحد لدراسة الطب في الخارج
"الصحة العالمية": 1300 وفاة بسبب موجة الحر في أوروبا
أبو هولي يؤكد من طولكرم وقلقيلية مواصلة دعم النازحين وحماية خدمات "الأونروا" ومستشفى الوكالة