مستعمرون يقيمون بؤرة استعمارية في جالود جنوب نابلس

أقام مستعمرون اليوم الثلاثاء، بؤرة استعمارية في قرية جارود جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستعمرين، نصبوا خياما بين منازل المواطنين في منطقة الظهرات في أراضي القرية.
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل