قوات الاحتلال تعتقل مواطنا وتطارد رعاة الأغنام في مسافر يطا
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مواطنا، وهاجمت رعاة الأغنام في مسافر يطا، جنوب الخليل.
وقال الناشط الإعلامي أسامة مخامرة إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أحمد محمود الحمامدة من منطقة تل ماعين أثناء تواجده بأرضه.
كما هاجمت قوات الاحتلال رعاة الأغنام في منطقة "رجوم اعلي" بمسافر يطا، وطاردتهم وأطلقت باتجاههم قنابل الغاز السام والصوت.
مواضيع ذات صلة
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله