17 شهيدا في قصف الاحتلال منزلا في مشروع بيت لاهيا

غزة-الحياة الجديدة- استُشهد 17 مواطنا وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين، في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
واستشهد 17 مواطنا وإصابة آخرين، إثر قصف الاحتلال منزلا قرب مستشفى كمال عدوان، شمال قطاع غزة.
واستهدف الاحتلال منزلا قرب دوار أبو الجديان على طريق مستشفى كمال عدوان بمشروع بيت لاهيا.
حيث لم يتمكنوا الأهالي من الوصول إلى الضحايا، بسبب خطورة المنطقة وعدم توفر سيارات الإسعاف والدفاع المدني.
يشار، إلى أن 46 مواطنا استُشهدوا منذ فجر اليوم، في غارات الاحتلال على قطاع غزة، 30 منهم شمالي القطاع.
وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 43,922 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 103,898 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.
مواضيع ذات صلة
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
الرئيس يهاتف رئيسة فنزويلا معزيًا بضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد
الخارجية: لا خسائر بين أبناء جاليتنا في فنزويلا إثر الزلزال
خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا
اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة
الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين
"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب