"الأسرع في العالم" يحدد شرطه للعودة لميادين السباق

ألمح العداء الأسطوري الجامايكي يوسين بولت، إلى استعداده للتفكير في العودة إلى مضمار السباق الذي اعتزل منافساته عام 2017، في حال طلب منه مدربه المخضرم غلين ميلز ذلك.
ويحمل يوسين بولت (33 عاما) الرقمين القياسيين العالميين لسباقي 100 و200 متر، وتوّج خلال مسيرته اللافتة بثماني ميداليات أولمبية ذهبية، قبل أن يعتزل المنافسات في أعقاب بطولة العالم لألعاب القوى لندن 2017.
وفي مقابلة مع مجلة "فارايتي" الأميركية، شددّ بولت على أنه لا ينوي العودة عن الاعتزال، لكنه سيفكر بالأمر في حال طلبه ميلز.
وقال بولت: "إذا عاد المدرب وقال لي فلنقم بذلك، سأفعل (التفكير بالعودة)، لأنني أثق جدا بمدربي".
وتابع: "أدرك أنه إذا قال إننا سنقوم بذلك، أعرف أن الأمر سيكون ممكنا"، حسبما نقلت "فرانس برس".
ويعد ميلز من أبرز مدربي ألعاب القوى في جامايكا، وأشرف على الفريق الأولمبي لأكثر من 20 عاما.
مواضيع ذات صلة
"اتحاد كرة القدم" ينفي صحة مزاعم إقامة مباراة بين الفدائي وإسرائيل تحت 15 عاماً
استكمالاً لسلسلة من البطولات التي يُنفذها اتحاد اللعبة.. انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
عمر حنتولي يتأهل لدورة الألعاب الآسيوية في اليابان
بتوجيهات من رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بشار مصري.. انطلاق بطولة النخبة الفلسطينية للرجال في نابلس
مشاغبون في المونديال.. لقطات خالدة لا تُنسى
المونديال يواجه معضلة التوقيت.. جماهير ألمانيا لا تفضل السهر