الصحة الإسرائيلية: تسجيل 32 اصابة بكورونا في القدس

اعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في شرقي القدس الى 32 اصابة خلال اليومين الماضيين وذلك مع عودة انتشار الفيروس.
وتتوزع الاصابات الأخيرة في شرقي المدينة بحسب وزارة الصحة الاسرائيلية على النحو التالي:
12 إصابات في بيت حنينا و-8 إصابات في البلدة القديمة و-5 إصابات في الطور و-3 إصابات في سلوان وإصابة في كل من العيساوية وشعفاط ووادي الجوز وبيت صفافا.
وناشدت الصحة المواطنين بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة بالحرص على التباعد ووضع الكمامات والابتعاد عن التجمهرات والمواظبة على النظافة الشخصية باستمرار.
وكالات
مواضيع ذات صلة
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
محافظة القدس: تصعيد شامل لجرائم الاحتلال خلال أيار.. 3 شهداء و7244 مستعمراً اقتحموا الأقصى و84 عملية هدم وتجريف
فتح معبر رفح بالاتجاهين أمام حركة تنقل المرضى والمواطنين
30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
الاحتلال يجبر 6 عائلات على هدم منازلها في سلوان بالقدس
وسط تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك