جابر: إصابتان بفيروس كورونا لسائقي شاحنتين

عمان - الحياة الجديدة - أعلن وزير الصحة الاردني سعد جابر تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في الأردن، إحداها لسائق من جنسية عربية، وحالة في محافظة المفرق لسائق كان قد عاد من الخارج قبل أسبوعين.
وأكد جابر خلال الايجاز الصحفي، مساء اليوم الأربعاء، إجراء الفحص للسائق الأردني عند عودته للمملكة قبل 14 يوما، وتم التأكد اليوم من اصابته بفيروس كورونا وتم عزله في أحد المستشفيات المعتمدة.
وقال إن فريق تحرك لعزل المنطقة التي يوجد بها منزل السائق، ويتم حاليا فحص المخالطين ومخالطي المخالطين.
وأضاف أن حالتي شفاء سجلت اليوم، حالة في مستشفى الملك المؤسس، وحالة في مستشفى الأمير حمزة، ويوجد 58 حالة في المستشفيات، فيما أصبح عدد الحالات التراكمي 473 شخصا.
مواضيع ذات صلة
7 شهداء في قصف الاحتلال جنوب لبنان بينهم فلسطينيان
انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج
5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان
فليتشر يحذر من تدهور الوضع الإنساني في غزة ويدعو إلى زيادة المساعدات
أوكسفام: منع إسرائيل للمساعدات الإنسانية جزء من العقاب الجماعي للفلسطينيين
القاهرة: لجنة البرامج التعليمية تحمل الاحتلال مسؤولية تدمير التعليم في غزة
"العفو الدولية": منع عودة سكان جنوب لبنان إلى قراهم قد يرقى إلى "جريمة حرب"