الإصابات بكورونا في أمريكا تقفز عن المليون

عاد عدد وفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة للارتفاع حيث سجل ليوم الثلاثاء أكثر من 2200 حالة في مختلف الولايات.
وتخطى عدد الإصابات بكورونا في الولايات المتحدة عتبة المليون أمس الثلاثاء وبلغ حتى اللحظة أكثر من مليون و12 ألف حالة.
وقالت الجامعة التي تتخذ من بالتيمور مقرا لها في فترة 24 ساعة حتى الساعة 8:30 مساء (0030 بتوقيت جرينتش) أن هناك 2207 حالة وفاة إضافية بعد أن انخفض العدد اليومي إلى حوالي 1300 يومي الأحد والاثنين.
ووصل العدد الإجمالي للوفيات في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الجديد إلى 58351 ، متجاوزا 58220 التي سجلها الأرشيف الوطني باعتبارها خسائر أميركية بسبب القتال وأسباب أخرى، بما في ذلك الحوادث، في حرب جنوب شرق آسيا التي استمرت لسنوات.
كما سجلت الولايات المتحدة المليون إصابة من فيروس كورونا ، أي حوالي ثلث إصابات العالم وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز.
وكالات
مواضيع ذات صلة
7 شهداء في قصف الاحتلال جنوب لبنان بينهم فلسطينيان
انطلاق امتحانات الثانوية العامة للطلبة الفلسطينيين في الخارج
5 شهداء في قصف للاحتلال على جنوب لبنان
فليتشر يحذر من تدهور الوضع الإنساني في غزة ويدعو إلى زيادة المساعدات
أوكسفام: منع إسرائيل للمساعدات الإنسانية جزء من العقاب الجماعي للفلسطينيين
القاهرة: لجنة البرامج التعليمية تحمل الاحتلال مسؤولية تدمير التعليم في غزة
"العفو الدولية": منع عودة سكان جنوب لبنان إلى قراهم قد يرقى إلى "جريمة حرب"