إصابة طفل برصاص الاحتلال في العيسوية

القدس- وفا- أصيب الطفل فوزي عطا عبيد (10 أعوام)، برصاص معدني مغلف بالمطاط في يده، مساء اليوم الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية العيسوية شمال شرق القدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن الطفل عبيد كان يجلس في شرفة منزله خلال اقتحام قوات الاحتلال القرية، وسط إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط باتجاه المواطنين ومنازلهم، ما أدى لإصابة الطفل بيده.
وأضافت أن قوات الاحتلال التي اقتحمت القرية، سلمت الشاب سامر أنور عبيد بلاغا لمقابلة مخابراتها.
يشار إلى أن الطفل مالك عيسى (9 سنوات) من العيسوية فقد عينه اليسرى، إثر استهدافه بشكل مباشر أمام منزله بقنبلة غاز مسيل للدموع، قبل نحو أسبوعين.
مواضيع ذات صلة
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
محافظة القدس: تصعيد شامل لجرائم الاحتلال خلال أيار.. 3 شهداء و7244 مستعمراً اقتحموا الأقصى و84 عملية هدم وتجريف
فتح معبر رفح بالاتجاهين أمام حركة تنقل المرضى والمواطنين
30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
الاحتلال يجبر 6 عائلات على هدم منازلها في سلوان بالقدس
وسط تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك