العسيلي يبحث مع السفير الأردني رفع حجم التبادل التجاري

رام الله - وفا- بحث وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، مع السفير الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، اليوم الخميس، سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية، وآليات رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين.
وأكد الجانبان خلال الاجتماع الذي جرى بمقر الوزارة في رام الله، عمق العلاقات الأخوية المتينة والشراكة الحقيقية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، مشددين على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل القطاع الخاص الفلسطيني والأردني، بما يعود بالنفع على اقتصاد البلدين.
مواضيع ذات صلة
ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
الذهب يهبط 2.4% ويتجه لثالث خسارة أسبوعية
تراجع أسعار النفط بأكثر من 3%
الذهب يتراجع ويتجه نحو خسارة أسبوعية
الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين