هيئة الأسرى: البدء بمعاينة جثمان الشهيد محمد عنبر

رام الله- الحياة الجديدة- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأنه تم اجراء فحص ومعاينة خارجية لجثمان الشهيد محمد صبحي أسمر عنبر( 44 عاما) من مخيم طولكرم، في معهد الطب العدلي (ابو كبير).
وأوضحت الهيئة، في بيان، أن عملية المعاينة تم بحضور الطبيب الشرعي الفلسطيني ريان العلي، مشيرة إلى أن سلطات الاحتلال لم تحدد وقتاً لتسليم جثمانه، ومن المنتظر الحصول على نتائج المعاينة الخارجية خلال الساعات المقبلة.
واستشهد عنبر الأحد الماضي، بمستشفى "مائير" في كفر سابا، متأثرا بجروحه التي أصيب بها نتيجة إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال قبل أيام بالقرب من حاجز جبارة بمدينه طولكرم.
يذكر أن الشهيد عنبر أسير سابق اعتقل إبان الانتفاضة الأولى، وقضى عاماً ونصف في سجون الاحتلال الإسرائيلية.
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل