الاحتلال يغلق طريق نابلس- قلقيلية لساعات لتأمين "مسيرة للمستوطنين"

قلقيلية- أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، اغلاق الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي قلقيلية ونابلس، بدءا من الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الخميس، وحتى الواحدة بعد الظهر؛ لتأمين "مسيرة للمستوطنين".
وأفادت وكالة "وفا"، بأن سلطات الاحتلال فرضت اجراءات عسكرية مشددة على طول الطريق؛ لتأمين الحماية لمسيرتهم التي ستنطلق من مستوطنة "كرني شمرون"، وصولا إلى مستوطنة "قدوميم"."
وذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال سيرت دورياتها على طول الطريق، ونصبت حواجزها على المفترقات والطرق التي تربط التجمعات السكانية مع بعضها البعض، والقريبة من المستوطنات خصوصا مفترق عزون، وجسر كفر ثلث، ومفرق جيناصافوط، واماتين، وجيت.
مواضيع ذات صلة
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم