نابلس: مواجهات خلال اقتحام مئات المستوطنين مقام يوسف

نابلس- اقتحم مئات المستوطنين، اليوم الخميس، "مقام يوسف" شرق مدينة نابلس، تحت حراسة جيش الاحتلال الإسرائيلي، كما اندلعت مواجهات في محيط المقام، دون إصابات.
وأفادت مصادر أمنية لوكالة "وفا"، بأن عدة حافلات للمستوطنين اقتحمت المقام، فجرا، برفقة قوات الاحتلال، وأدوا طقوسهم الدينية فيه.
وأوضحت المصادر أن مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال قرب المقام، حيث ألقت تلك القوات القنابل الغازية المسيلة للدموع والصوتية تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.
كما اقتحمت تلك القوات بناية سكنية في قرية بلاطة البلد شرقا، واعتقلت الشاب مسعود الأسمر دويكات، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.
مواضيع ذات صلة
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم