كل قرارات الاحتلال الخاصة بالأقصى باطلة ومرفوضة

القدس المحتلة - وفا- قال الشيخ محمد سليم محمد علي، في خطبة الجمعة بالمسجد الأقصى المبارك، إن "كل الاجراءات والقرارات الصادرة عن محاكم الاحتلال بالسماح للمستوطنين بالمس بالمسجد الأقصى وما حوله، قرارات باطلة ومرفوضة ولا نعترف بها ولن نرضاها".
وحذر من عواقب هذه الإجراءات. وشدد على "أن المسجد الأقصى المبارك داخله وخارجه وما حوله هو للمسلمين وحدهم".
ودعا المواطنين إلى شد الرحال دائما إلى المسجد الأقصى المبارك، والصلاة اليومية فيه والرباط برحابه الطاهرة. وقال: "الأرض التي أكرمنا الله تعالى بالرباط فيها تدعونا إلى الترابط والتعاضد والتعاون على كافة المستويات، لنكن يداً واحدة".
مواضيع ذات صلة
الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
محافظة القدس: تصعيد شامل لجرائم الاحتلال خلال أيار.. 3 شهداء و7244 مستعمراً اقتحموا الأقصى و84 عملية هدم وتجريف
فتح معبر رفح بالاتجاهين أمام حركة تنقل المرضى والمواطنين
30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
الاحتلال يجبر 6 عائلات على هدم منازلها في سلوان بالقدس
وسط تشديدات الاحتلال.. 40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك