شهيد ثالث برصاص الاحتلال شرق رفح

غزة – الحياة الجديدة – عبد الهادي عوكل: استشهد مواطنان برصاص الاحتلال الإسرائيلي الذي أطلق نيرانه تجاه المشاركين في مسيرات العودة على طول الشريط الحدودي لقطاع غزة.
وأفاد مراسلنا، أن المواطن محمد كمال النجار 25 عاماً شرق جباليا، أصيب بجراح خطيرة ومن ثم استشهد متأثراً بجراحه، فيما استشهد المواطن أمين محمود معمر 23 ستة شرق خانيونس.
وكان قد استشهد فجر اليوم، مزارع وأصيب آخر جراء تعرضه للقصف المدفعي الإسرائيلي أثناء عمله في أرضه شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.
وبذلك يرتفع عدد الشهداء منذ ساعات الصباح إلى 3 شهداء وأكثر من 50 إصابة.
مواضيع ذات صلة
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا