التربية تمدد التسجيل للاستكمال في امتحان "الإنجاز"

رام الله- الحياة الجديدة- قررت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي في اجتماعها المنعقد، اليوم الإثنين، تمديد التسجيل للدورة الثانية من امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 19/7/2017 في المديريات فقط، وذلك للطلبة الراغبين حصرياً بالاستكمال، ولا يشمل ذلك الطلبة الراغبين في تحسين علاماتهم، حيث انتهى التسجيل لهؤلاء الطلبة يوم أمس وفقاً لما أعلن عنه سابقاً.
وشددت الوزارة في بيان صحفي على أن التسجيل للاستكمال سيتم حصراً في المديريات في الضفة الغربية وقطاع غزة بما فيها القدس؛ وليس في المدارس.
مواضيع ذات صلة
الرئيس يعزي أمير دولة قطر بضحايا حادث راس لفان
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم