محدث | إصابة 3 أسرى ومدير سجن "نفحة" في المواجهات المستمرة

رام الله- الحياة الجديدة- قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع، إن ثلاثة أسرى بالإضافة إلى مدير سجن نفحة الصحراوي أصيبوا بجروح، خلال المواجهات المستمرة بين الأسرى وإدارة السجن منذ عدة ساعات.
وكانت الهيئة نددت في وقت سابق بالاعتداء الذي وقع على الأسرى ظهر اليوم الاثنين، في السجن، بعد اقتحامه من قبل الإدارة ووحدات القمع التي باشرت بالاعتداء على الأسرى بشكل انتقامي وهمجي.
وأوضحت في بيان صحفي، أنه رافق عملية الاقتحام اعتداء على الأسرى بالضرب، ورشهم بالغاز المسيل للدموع، الأمر الذي أدى الى وقوع العديد من الإصابات في صفوفهم، وإلحاق أضرار كبيرة في ممتلكاتهم.
وكشفت الهيئة أن الإدارة لجأت خلال الاعتداء الذي تصدى له الأسرى إلى عزل 10 أسرى بينهم ممثل قسم 4 الأسير محمد الدحنون.
مواضيع ذات صلة
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا