العثور على جثة مواطنة شمال قطاع غزة

غزة - وفا- عثر مواطنون، الليلة الماضية، على جثة مواطنة في منطقة السودانية، شمال قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان، بأنه تم العثور على جثة المواطنة (ه، ن) مشنوقة في منزلها.
مواضيع ذات صلة
محمد زايد.. لاحقه سرطان الدم وقتله رصاص الاحتلال
مهرجان الفقوس الساحوري.. منصة وطنية ثقافية واقتصادية
رئيس الوزراء يؤكد أهمية الطاقة المُتجدِّدة لتعزيز أمن الطاقة والصمود
سلامة يعلن إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لدعم الموظفين العموميين
رئيس الوزراء يتابع مع وفد من طولكرم مشاريع حكومية قيد التنفيذ ويبحث احتياجات المحافظة
الشيخ يرحّب بالمساعي الأوروبية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية
استشهاد شاب برصاص الاحتلال واحتجاز جثمانه في اليامون