الرئيس يستقبل وفدا من مجلس كنائس مدينة رام الله ورعاياها

رام الله- وفا - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء اليوم الاربعاء، وفدا من مجلس كنائس مدينة رام الله ورعاياها، بحضور رئيس البلدية موسى حديد.
حيث قدم الوفد، التهاني لسيادته بمناسبة عيد المولد النبوي، وأعياد الميلاد المجيدة، متمنين أن يأتي العام القادم وقد نالت دولة فلسطين استقلالها وحريتها. كما هنأوا سيادته، بنجاح المؤتمر السابع لحركة فتح، وانتخابه رئيساً للحركة بالإجماع.
بدوره أكد الرئيس، وحدة الشعب الفلسطيني في وجه كل الصعوبات والمخاطر التي يمر بها، مشيراً إلى أن الأعياد الدينية هي أعياد وطنية لكل الشعب الفلسطيني.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا
الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بقرية واد رحال جنوب بيت لحم
فتوح: دعوات سموتريتش لفرض السيطرة على غزة وإعادة الاستيطان برنامج رسمي لإدامة الاحتلال والاستعمار