عاجل

الرئيسية » عناوين الأخبار » شؤون فلسطينية »
تاريخ النشر: 10 كانون الأول 2016

الضابطة الجمركية تضبط مصنعا لتزوير المعسل في جنين

رام الله - الحياة الجديدة- ضبطت طواقم الضابطة الجمركية مصنعا لتزوير وتصنيع المعسل، وبداخله نصف طن من المعسل المزور، ونصف طن من المواد الخام المستخدمة في التزوير.

وقالت الضابطة الجمركية، في بيان لها، إن طواقمها، وبناء على معلومات استخبارية حول مصنع للمعسل في قرية من قرى محافظة جنين، تحركت وبمساندة من القوات المشتركة للأمن الوطني والشرطة والاستخبارات العسكرية والخدمات الطبية، حيث ضبطت مصنعا كاملا، بمعداته وبالمواد الخام.

وأضافت أنها صادرت أكثر من طن من المعسل المصنّع، وأصبغة ومواد خام، وأطعمة ومعدات أولية، كما ضبطت كمية من المواد الخام مخبأة في أحد الكهوف القريبة من المصنع.

وبينت أنه جرى تحويل صاحب المصنع لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.