الضابطة الجمركية تضبط مصنعا لتزوير المعسل في جنين

رام الله - الحياة الجديدة- ضبطت طواقم الضابطة الجمركية مصنعا لتزوير وتصنيع المعسل، وبداخله نصف طن من المعسل المزور، ونصف طن من المواد الخام المستخدمة في التزوير.
وقالت الضابطة الجمركية، في بيان لها، إن طواقمها، وبناء على معلومات استخبارية حول مصنع للمعسل في قرية من قرى محافظة جنين، تحركت وبمساندة من القوات المشتركة للأمن الوطني والشرطة والاستخبارات العسكرية والخدمات الطبية، حيث ضبطت مصنعا كاملا، بمعداته وبالمواد الخام.
وأضافت أنها صادرت أكثر من طن من المعسل المصنّع، وأصبغة ومواد خام، وأطعمة ومعدات أولية، كما ضبطت كمية من المواد الخام مخبأة في أحد الكهوف القريبة من المصنع.
وبينت أنه جرى تحويل صاحب المصنع لجهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم