50 قيادياً فتحاوياً يغادرون القطاع للمشاركة في المؤتمر السابع لحركة فتح

غزة – الحياة الجديدة – عبد الهادي عوكل: غادر صباح اليوم خمسون قيادياً فتحاوياً قطاع غزة عبر معبر بيت حانون (ايرز) شمال قطاع غزة إلى رام الله للمشاركة في المؤتمر السابع لحركة فتح المنوي عقده في 29 من الشهر الجاري.
وأوضح الدكتور فايز أبو عيطة المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في قطاع غزة لـ "الحياة الجديدة"، أن الدفعة الأولى من المشاركين في المؤتمر السابع من قطاع غزة غادرت صباح اليوم القطاع وعددهم 50 فتحاوياً من أصل 350 فتحاوياً، سيكتمل مغادرتهم قبل نهاية الأسبوع الحالي.
من جهة أخرى، أوضح أبو عيطة، أن حركة فتح وجهت الدعوات لجميع فصائل العمل الوطني، بما فيها حركتا حماس والجهاد الإسلامي، لحضور الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.
مواضيع ذات صلة
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل
حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا