عاجل

الرئيسية » شؤون فلسطينية »
تاريخ النشر: 21 تشرين الثاني 2016

50 قيادياً فتحاوياً يغادرون القطاع للمشاركة في المؤتمر السابع لحركة فتح

غزة – الحياة الجديدة – عبد الهادي عوكل: غادر صباح اليوم خمسون قيادياً فتحاوياً قطاع غزة عبر معبر بيت حانون (ايرز) شمال قطاع غزة إلى رام الله للمشاركة في المؤتمر السابع لحركة فتح المنوي عقده في 29 من الشهر الجاري.

وأوضح الدكتور فايز أبو عيطة المتحدث الرسمي باسم حركة فتح في قطاع غزة  لـ "الحياة الجديدة"، أن الدفعة الأولى من المشاركين في المؤتمر السابع من قطاع غزة غادرت صباح اليوم القطاع وعددهم 50 فتحاوياً من أصل 350  فتحاوياً، سيكتمل مغادرتهم قبل نهاية الأسبوع الحالي.

من جهة أخرى، أوضح أبو عيطة، أن حركة فتح وجهت الدعوات لجميع فصائل العمل الوطني، بما فيها حركتا حماس والجهاد الإسلامي، لحضور الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.