محكمة الاحتلال تصدر أحكاما بالسجن والغرامات المالية بحق أسرى

رام الله - الحياة الجديدة- أصدرت محكمة الاحتلال في "عوفر"، أحكاما بالسجن الفعلي والغرامات المالية بحقّ ستة أسرى.
وبين نادي الأسير في بيان له، اليوم الأحد، أن المحكمة أصدرت حكمين بحقّ الأسيرين حسن حمدان، ومحمد صبحي حمدان بالسجن لـ(30 شهرا)، وغرامة مالية بقيمة (2000 شيقل) على كل منهما.
كما أصدرت حكما بحقّ الأسير أحمد البياري بالسجن لـ(18 شهرا) وغرامة بقيمة (2000 شيقل)، وبحقّ الأسير فادي حماد بالسجن لـ(12 شهرا) وغرامة بقيمة (2000 شيقل).
فيما حكمت على الأسير محمد رمضان عليان بالسجن لعشرة أشهر وغرامة بقيمة (4000 شيقل)، وحكمت على الأسير سامر حامد بالسجن لعشرة أشهر وغرامة بقيمة (3000 شيقل).
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا
الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بقرية واد رحال جنوب بيت لحم
فتوح: دعوات سموتريتش لفرض السيطرة على غزة وإعادة الاستيطان برنامج رسمي لإدامة الاحتلال والاستعمار