الذهب يهبط لأدنى مستوى في 3 أسابيع

لندن - (رويترز) - هبط الذهب أكثر من 1 بالمئة إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع أثناء التعاملات اليوم الخميس موسعا خسائره من الجلسة السابقة بعد أن أشار محضر اجتماع البنك المركزي الامريكي إلي انه قد يرفع أسعار الفائدة الشهر القادم.
وتراجع سعر المعدن الاصفر في التعاملات الفورية 1.2 بالمئة إلى 1244.00 دولارا للاوقية (الاونصة) وهو أدنى مستوى له منذ الثامن والعشرين من أبريل نيسان. وكان هبط 1.7 بالمئة أمس الاربعاء.
مواضيع ذات صلة
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
الذهب يهبط 2.4% ويتجه لثالث خسارة أسبوعية
تراجع أسعار النفط بأكثر من 3%
الذهب يتراجع ويتجه نحو خسارة أسبوعية
الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين
أسعار النفط ترتفع مع استئناف القتال