شاب يعلن الاضراب عن الطعام في ساحة الجندي المجهول

غزة –الحياة الجديدة- أعلن الشاب سعيد اللولو الاضراب عن الطعام في ساحة الجندي المجهلو في غزة مساء اليوم الاربعاء.
وقال مراسلنا في القطاع بأن اللولو أضرب بسبب البطالة، حيث انه تخرّج من احدى الجامعات، ورفع يافطة كتب عليها: "انا خريج، بدي شغل، مضرب عن الطعام". وبتوقيع يحمل اسمه.
يشار الى أن عدد العاطلين عن العمل في غزة يصل الى ربع مليون مواطن.
مواضيع ذات صلة
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
الذهب يهبط 2.4% ويتجه لثالث خسارة أسبوعية
تراجع أسعار النفط بأكثر من 3%
الذهب يتراجع ويتجه نحو خسارة أسبوعية
الذهب يسجل أدنى مستوى له في شهرين
أسعار النفط ترتفع مع استئناف القتال