الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله

رام الله- الحياة الجديدة- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، عددا من مداخل قرى وبلدات شمال غرب رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أغلق حاجزي النبي صالح وعابود شمال غرب رام الله، كما أغلق مدخل مدينة روابي، وبلدة عطارة.
وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال نصب حاجزا على مدخل عين سينيا ومنع مركبات المواطنين من الخروج، كما نصب حاجزا على مدخل عطارة ومنع المركبات من الدخول باتجاه بلدة بيرزيت.
ولفتت المصادر، إلى أن هذا الإغلاق تسبب في منع تنقل المواطنين من هذه المناطق.
مواضيع ذات صلة
أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة
الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير
الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله
الاحتلال يخطر 12 بيتًا بالهدم ووقف البناء في عابا الشرقية
توقيع اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
الاحتلال يعتدي على مواطنين في برك سليمان جنوب بيت لحم