الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة

رام الله- الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، سبعة مواطنين خلال اقتحام مناطق متفرقة من محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: بشير المختار، وأمين فرح، ويحيى فرح، وجمال ياسر، وعوض جمال من دورا القرع شمالا، ومازن الرنتيسي من حي الطيرة، وتيسير أبو شربك من مخيم الأمعري في البيرة، وذلك عقب دهم منازلهم وتفتيشها.
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل