الاحتلال يقتحم رام الله التحتا وأحياءً في البيرة

رام الله - وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الأربعاء، حي رام الله التحتا بمدينة رام الله، وأحياءً عدة في مدينة البيرة.
وذكرت مصادر أمنية لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت رام الله التحتا، وأحياء البالوع، وجبل الطويل، وشارع الشرفة، ومخيم الأمعري للاجئين، دون أن يبلغ عن مواجهات أو اعتقالات.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهاجم المواطنين في برك سليمان
بعثة فلسطين في جنيف تحذر من أكبر موجة تهجير قسري في الضفة وتدعو لتحرك دولي عاجل
عمر حنتولي يتأهل لدورة الألعاب الآسيوية في اليابان
الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين ينظم بطولته المركزية في قراوة بني زيد
لجنة برلمانية برتغالية تصادق على قرارات تدين إساءة بن غفير لنشطاء "أسطول الصمود" واحتجاز برتغاليين
4 إصابات في هجوم للمستعمرين على أهالي دير أبو مشعل قرب رام الله
مواطنون يفككون بؤرة استعمارية على أراضي دير أبو مشعل قرب رام الله