الاحتلال يقتحم مخيم الفارعة ويحتجز عددا من المواطنين بينهم سيدة

طوباس -الحياة الجديدة- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مخيم الفارعة جنوب طوباس واحتجزت عددا من المواطنين.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بعدد من الآليات العسكرية من حاجزي تياسير وعين شبلي، حيث استمر اقتحام المخيم خمس ساعات.
وأضافت أن قوات المشاة انتشرت في أرجاء المخيم وشرعت بحملة مداهمة واسعة لمنازل المواطنين، وعاثت في محتوياتها خرابا.
كما أفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال احتجزت 12 مواطنا بينهم سيدة وحققت معهم ميدانيا وأفرجت عنهم في وقت لاحق.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم