الاحتلال يهدم منزلين في شقبا غرب رام الله والسواحرة شرق القدس

رام الله- الحياة الجديدة- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في بلدة شقبا غرب رام الله، والسواحرة جنوب شرق القدس.
ففي بلدة شقبا هدمت قوات الاحتلال منزلا يعود للمواطن عبد الحليم ثابت والمكون من طابقين، وبركة سباحة، وملعب، ويسكنه 7 أفراد، علما أنه مخطر بالهدم منذ ثلاثة أيام.
وفي بلدة السواحرة، هدمت آليات قوات الاحتلال منزلا مكونا من طابقين يعود للمواطن مصطفى عبد الغني زعاترة، بحجة البناء دون ترخيص.
ورصدت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، تنفيذ سلطات الاحتلال خلال نيسان 37 عملية هدم طالت 78 منشأة، كان من بينها 37 منزلاً مأهولاً، و34 منشأة زراعية، و5 مصادر رزق، تركزت في محافظات القدس بـ 29 منشأة ورام الله والبيرة بـ 22 منشأة ومحافظة وبيت لحم بـ 10 منشآت، وغيرها.
كما وزعت سلطات الاحتلال 21 إخطارا لهدم منشآت فلسطينية، وتركزت الإخطارات في محافظات الخليل بـ 15 إخطاراً للهدم، ثم محافظة القدس بـ 3 اخطارات، ثم محافظة جنين بـإخطارين وإخطار في محافظة قلقيلية.
مواضيع ذات صلة
73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم