شهيدان بقصف الاحتلال شمال قطاع غزة ووسط المدينة

غزة- وفا- استشهد مواطنان، صباح اليوم الأربعاء، مـتأثرين بإصابتهما في قصف نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق في شمال قطاع غزة ووسط مدينة غزة.
وأفاد مراسلونا نقلا عن مصادر طبية، باستشهاد المواطن خالد محمد سالم جودة، متأثرا بإصابته جراء قصف الاحتلال شمال قطاع غزة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب محمد العطار ارتقى متأثرا بإصابته في قصف الاحتلال الذي استهدف تقاطع شارعي الجلاء والعيون بمدينة غزة قبل يومين.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا
الاحتلال يخطر بوقف البناء في منازل ومنشآت زراعية بقرية واد رحال جنوب بيت لحم
فتوح: دعوات سموتريتش لفرض السيطرة على غزة وإعادة الاستيطان برنامج رسمي لإدامة الاحتلال والاستعمار