شهيدان بقصف الاحتلال شمال قطاع غزة ووسط المدينة

غزة- وفا- استشهد مواطنان، صباح اليوم الأربعاء، مـتأثرين بإصابتهما في قصف نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق في شمال قطاع غزة ووسط مدينة غزة.
وأفاد مراسلونا نقلا عن مصادر طبية، باستشهاد المواطن خالد محمد سالم جودة، متأثرا بإصابته جراء قصف الاحتلال شمال قطاع غزة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الشاب محمد العطار ارتقى متأثرا بإصابته في قصف الاحتلال الذي استهدف تقاطع شارعي الجلاء والعيون بمدينة غزة قبل يومين.
مواضيع ذات صلة
73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم