الاحتلال يهدم منزلا في شقبا غرب رام الله

رام الله -الحياة الجديدة- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلا في بلدة شقبا غرب رام الله.
وأفاد رئيس مجلس قروي شقبا عدنان شلش، في اتصال هاتفي، بأن قوات الاحتلال، برفقة عدة جرافات عسكرية، اقتحمت البلدة وشرعت بهدم منزل المواطن عبد الحليم ثابت والمكون من طابقين، وبركة سباحة، وملعب، ويسكنه 7 أفراد .
وأضاف شلش، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب منازل المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات.
وكانت قوات الاحتلال أخطرت المواطن ثابت قبل أيام بهدم منزله.
ورصدت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، تنفيذ سلطات الاحتلال خلال نيسان 37 عملية هدم طالت 78 منشأة، كان من بينها 37 منزلاً مأهولاً، و34 منشأة زراعية، و5 مصادر رزق، تركزت في محافظات القدس بـ 29 منشأة ورام الله والبيرة بـ 22 منشأة ومحافظة وبيت لحم بـ 10 منشآت، وغيرها.
كما وزعت سلطات الاحتلال 21 إخطارا لهدم منشآت فلسطينية، وتركزت الإخطارات في محافظات الخليل بـ 15 إخطاراً للهدم، ثم محافظة القدس بـ 3 اخطارات، ثم محافظة جنين بـإخطارين وإخطار في محافظة قلقيلية.
مواضيع ذات صلة
الرئاسة تحذر من خطورة إعلان أحد وزراء حكومة الاحتلال اليمينية إلغاء اتفاقيات الخليل
إجلاء طبي جديد عبر معبر رفح شمل 97 شخصا
شهيدان بقصف للاحتلال شمال مخيم النصيرات
الشيخ: افتتاح ما يسمى "إقليم ارض الصومال" سفارة بالقدس إجراء استفزازي يتعارض مع الشرعية الدولية والقانون الدولي
مستعمرون يقتحمون "مقام يوسف" شرق نابلس