الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بينهم أم وابنتها من رام الله

رام الله -الحياة الجديدة- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين بينهم أم وابنتها من محافظة رام الله والبيرة.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة شمال رام الله، واعتقلت المواطنة نداء قطامشة (48 عاما) وابنتها تيماء جمال قطامشة، بعد مداهمة منزلهما وتفتيشه.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية اللبن الغربي، غرب رام الله، واعتقلت المواطن محمد وجيه أبو سالم (40 عاما)، وطارق دار صالح (20 عاما) بعد مداهمة منزله في قرية عابود شمال غرب رام الله.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم