الاحتلال يغلق حاجزي عطارة وعين سينيا شمال رام الله

رام الله -الحياة الجديدة- أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، حاجزي عطارة وعين سينيا شمال رام الله، أمام حركة المواطنين.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال منعت مرور المركبات عبر الحاجزين، وأطلقت قنابل الغاز السام باتجاه المواطنين في المكان.
وأضافت المصادر أن مئات المركبات اصطفت في المنطقة، بعد إغلاق الحاجزين، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة ومنع المواطنين من الوصول إلى وجهاتهم.
كما أغلقت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح بوابتي سلواد ودير جرير بالاتجاهين، ومنعت مركبات المواطنين من المرور.
ويُشار إلى أن حاجزي عطارة وعين سينيا يُعدّان منفذا رئيسيا يربط المحافظات الشمالية وقرى شمال غرب رام الله، بمحافظتي رام الله والبيرة.
مواضيع ذات صلة
الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
استشهاد طالبة ثانوية عامة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم