قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس

نابلس -الحياة الجديدة- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، مدينة نابلس.
وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال اقتحم المدينة من حاجز المربعة، باتجاه أحياء المخفية ورأس العين.
مواضيع ذات صلة
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل
تراجع أسعار النفط إلى 79.04 دولارا للبرميل وارتفاع الذهب
حالة الطقس: تبقى درجات الحرارة دون تغير يُذكر
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله