الاحتلال يقتحم عدة قرى في رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، عددا من القرى في محافظة رام الله والبيرة.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي عبوين وعارورة غرب رام الله، ثم قرية جلجليا المجاورة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
وذكرت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية المغير شمال شرق رام الله، وسط إطلاق لقنابل الصوت والغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.
مواضيع ذات صلة
بيت لحم: الاحتلال يغلق مدخل مراح رباح وينصب حاجزا عسكريا في جورة الشمعة
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تقتحم برك سليمان جنوب بيت لحم
قوات الاحتلال تشرع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم
استشهاد طفل وفتى واصابة آخر برصاص قوات الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل