الاحتلال يقتحم المغير وينصب حاجزاً على طريق يبرود – سلواد شمال شرق رام الله
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، قرية المغير، شمال شرق رام الله، ونصبت حاجزاً عسكرياً على طريق يبرود – سلواد.
وأفادت مصادر محلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال انتشرت في شوارع القرية، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات حتى اللحظة، فيما أعاق الحاجز العسكري حركة المواطنين والمركبات.
وتشهد قرى وبلدات شمال شرق رام الله، ومنها المغير ويبرود وسلواد، اقتحامات متكررة وإجراءات عسكرية مشددة، تشمل نصب حواجز وإغلاق طرق، ما يعيق تنقل المواطنين ويزيد من معاناتهم اليومية.
مواضيع ذات صلة
"أمهات التوجيهي".. الامتحان الذي لا يقدمنه
خربة مسعود تواجه بؤرة استيطانية رعوية منذ سنوات
الاحتلال يقتحم ترمسعيا وأبو فلاح شمال شرق رام الله
مستعمرون يغلقون طريق المعرجات ويهاجمون مركبات فلسطينية غرب أريحا
الخارجية: منع وفد نقابي يوناني من دخول فلسطين وترحيله استهداف للتضامن الدولي مع شعبنا